.

تحديد اللغة

الثلاثاء، 11 يونيو 2013

بيان خطير من ضباط امن الدولة يجتاح شوارع الإسكندرية

أول بيان لضباط "أمن الدولة" يجتاح شوارع الإسكندرية
الثلاثاء, 11 يونيو 2013 11:13
أول,بيان,لضباط,"أمن,الدولة",يجتاح,شوارع,الإسكندرية , www.christian-
dogma.com , christian-dogma.com , أول بيان لضباط "أمن الدولة" يجتاح شوارع الإسكندرية

الإسكندرية - إبراهيم زيتون
شهدت شوارع الإسكندرية والمقاهي منشور بعنوان البيان رقم "1" منسوب إلى ضباط جهاز مباحث أمن الدولة سابقًا، والأمن الوطني حاليًا وكافة العاملين به.
وأشار المنشور، بأن هذا البيان على الصفحة الرسمية لوزارة الداخلية المصرية والذى جاء فيه:
"تحية إلي جميع أبناء مصر من كافة طوائفه :يود أبناؤكم من العاملين بالجهاز الخروج عن صمتهم الذي دام لمدة (30 شهرً ) لبيان بعض الحقائق التي تم طمسها بمعرفة فئات تعمدت هدمه لمصالحها السياسية، والتي يتبرأ منها الإسلام, وآسفًا قامت بالاستعانة بعدد من أبناء الوطن المعترضين علي سياسات النظام السابق، وتمكنوا من استثمارهم وحشدهم بكافة ميادين مصر وشوارعها في محاولة لإجهاد جهاز الشرطة في تأمين تلك الحشود مستثمرين هذا الإجهاد، واستعانوا بعناصر أجنبية متطرفة للنيل من كافة مقومات الجهاز الأمني، الذي طالما كافح وجودهم على الساحة السياسية، نظرًا لتوجهاتهم التي لا يعنيها الوطن, بل يعنيها الأرض التي يحلمون أن تكون جزءًا من الإمارة الإخوانية ( وهذا لن يحدث باذن الله).
لقد عمل هذا الجهاز دومًا في خدمة هذا الوطن، وهدفه الأساسي إجهاض أهداف التيارات الإسلامية المتطرفة التي لا تمت للإسلام الحنيف بأي صلة وتعمدوا في بداية مخططاتهم بالنيل من هذا الجهاز وللأسف ساعدتهم بعض وسائل الإعلام في هذا الشأن، والتي ظهرت ثماره في إفساح الساحة لتجاوزاتهم ومعتقداتهم الشاذة على حساب كافة طوائف الشعب، وابنائه بكافة انتماءاتهم الفكرية والسياسية والدينية .
لن يقف أبناؤكم العاملين بالجهاز ضد رغبات شعب أراد أن يقوم بالتغيير وأخفق في أحداث تم تسميتها بثورة 25 يناير لم تجني ثمارها سوى جماعه منحلة، وعدد من التيارات التي تدعي الاسلام على خلاف مبادئ هذا الدين الحنيف .
لن تسقط مصر في براثن هذا الاحتلال الإخواني، هذا الوطن استطاع التحرر من احتلاله على مر العصور.
يناشد أبناء الجهاز كافة طوائف الشعب بالوقوف بجانبه ودعمه بالاستمرار في عمله خلال مرحله قادمه سيكون له دور كبير فيها . وفق الله أبناء مصر في الخروج من كبوتها".

0 التعليقات:

إرسال تعليق