.

تحديد اللغة

الأحد، 26 مايو 2013

عاجل وخطير جدا عن كارثة يعلن عنها الشاطر




كشفت مصادر داخل جماعة الإخوان أن نائب المرشد العام والرجل القوى والحاكم الفعلى لمصر خيرت الشاطر قد طلب من شعب الإخوان فى مختلف أنحاء الجمهورية تقديم قوائم كاملة من أعضاء الإخوان فى جميع قرى ومدن ومحافظات مصر، تمهيدا لتعيينهم فى عضوية المجالس الشعبية المحلية بعد أن قرر الشاطر إرجاء الانتخابات وتعيين الإخوان فى المجالس المحلية قبل انتخابات البرلمان، لإحكام السيطرة على المحليات فى مصر، بحيث يمكنهم التصرف فى أى انتخابات برلمانية أو رئاسية قادمة.

المصادر قالت أنه تم إخبار وزير التنمية المحلية عضو مكتب الإرشاد محمد على بشر بهذه التعليمات الصادرة من الشاطر والتى لا يعلم عنها الرئيس محمد مرسي شيئا. وبناء عليه قرر بشر وزير إعداد اللائحة التنفيذية للمرسوم بقانون رقم 116 لسنة 2011 والخاص بحل المجالس الشعبية المحلية بالمحافظات وتشكيل مجالس شعبية مؤقتة بقرار من مجلس الوزراء.

وقال بشر أن هذه المجالس ستضم فى تشكيلها عددا كافيا من أعضاء الهيئات القضائية السابقين واعضاء هيئات التدريس بالجامعات والشخصيات العامة والقيادات المجتمعية الاهلية والشباب والمرأة . لكن كما جرت العادة لا يتوقع سوى سيطرة إخوانية، ثم منح عدد من القماعد على طريقة التمثيل المشرف للأحزاب التى تأتمر بأمر الإخوان وهى غد أيمن نور ووسط أبو العلا ماضى والجماعة الإسلامية وحزب الراية السلفى الذى يترأسه مساعد الرئيس عماد عبد الغفور ويدين بالولاء الكامل لخيرت الشاطر.

وتسمح اللائحة الجديدة لمجلس الوزراء باختيار وتشكيل جميع المجالس المحلية والشعبية على مستوى مصر، مما يتيح لجماعة الإخوان تعيين المحسبين عليها فى هذه المجالس ومن ثم استكمال أخونة المحليات.

0 التعليقات:

إرسال تعليق